Winners : Le groupe appelle à protester demain à midi.

maroc mountakhab wydad wac botola pro coupe monde derby winners tifo

Dans leur page officielle Facebook,  les Winners ont publié un communiqué dans lequel ils appellent tous les supporters et fans du Wydad AC  à se mobiliser demain matin  pour le départ du président Abdelilah El Akram et de son comité.

En voici la copie de ce communiqué, en langue Arabe:

نداء عام من أجل التحرك.. لننقذ الوداد 

 *********************************

 ست سنوات ونحن نتحمل طيش هذا الرئيس الذي شوه قيم الوداد وعاث فيها فسادا ؛ هذا الرئيس الذي جعل من فريقنا آلة لا تعرف سوى الهزيمة .. جعل منه بقرة حلوبا تسقي أي لاعب فاشل تجده في طريقها

من أجل إعادة كرامة فريقنا.. من أجل عدم الإحساس بالخجل حين يلعب فريقنا.. من أجل العودة إلى التألق والتربع على عرش الكرة على الصعيدين الوطني والإفريقي.. كما في الزمن الذي نتحسر عليه.. زمن الحاج عبد الرزاق مكوار رحمه الله  سنتحرك جميعا لهدف واحد وهو : أن يترك عبد الإله أكرم رئاسة الوداد.

نحن ، الترا وينزر 2005 .. نطلق نداء عاما للأمة الودادية .. لخوض غمار حرب طويلة الأمد وهدفها الوحيد هو مصلحة نادي الوداد. سنهتف بصوت ورغبة الشعب ؛ وسنصرخ بأعلى صوت، رغبة منا في التغيير .. وأن أكرم ونجله وكل حاشيته الذين ساعدوه على إنشاء الرداءة والراحة عند الهزيمة داخل فريقنا.. لم تعد لهم الشرعية في تحديد مصير الوداد.

أول موعد لهذا التحرك الكبير الذي سنقوم به سيكون يوم الأحد 31 مارس 2013 على الساعة 12 زوالا منتصف النهار أمام مركب الحاج محمد بن جلون ببو سيجور .. على أساس أن تليه تحركات أخرى حتى يسمع صوتنا وتلبى مطالبنا.

كونوا في الموعد ولا تضيعوا هذه الفرصة الثمينة لإنقاذ فريقنا.

سيتم تنسيق عام بين كل الخلايا على مستوى أحياء مدينة الدار البيضاء .. كذلك هو الشأن بالنسبة لفروع المجموعة على مستوى باقي المدن المغربية .. والمرجو الاستشارة مع مسؤولي الخلايا والفروع لمعرفة كيفية ووسيلة التنقل.

إلى يوم الأحد إن شاء الله .. من أجل مجد الأمة.. ومن أجل أن يمجّد شغفنا

نواة وينرز2005

 معا إلى الأبد