WAC-Ahly annulé : Que faire avec ses billets ?

billet_wac_wydad_taraji_espérance

Suite au match WAC – Ahly Tripoli comptant pour le tour des 32èmes de finale de la Coupe arabe des clubs champions qui n’a pu avoir lieu, la direction du WAC a clarifié sur l’affaire des billets achetés.

En effet, le président du Wydad AC, Said Naciri, a informé les supporters que ces mêmes billets pourront servir pour le prochain match mettant aux prises, les Rouges et Blancs au Mamelodi Sundowns, dans le cadre de la champion’s league, prévu ce vendredi à partir de 19H au complexe Mohammed V.

L’opération de vente et d’échange de tickets, qui débutera demain et durera jusqu’à jeudi (de 9H à 19H), aura lieu en face de la piscine Olympique.

Voici par ailleurs le programme complet des matchs de la Ligue des Champions Africaine de cette semaine :

Vendredi 17 août :
Groupe C : Horoya (Gui) 17h00 AS Togo-Port (Tog)
Groupe C : Wydad AC (Mar) 19h00 Mamelodi Sundowns (Afs)
Groupe A : Espérance de Tunis (Tun) 20h00 Al Ahly (Egy)
Groupe B : ES Sétif (Alg) 20h00 TP Mazembe (RDC)

Samedi 18 août :
Groupe A : Kampala City (Oug) 14h00 Township Rollers (Bot)
Groupe D : Mbabane Swallows (Swa) 14h00 Zesco Utd (Zam)
Groupe B : Difaa El Jadidi (Mar) 19h00 MC Alger (Alg)
Groupe D : Etoile du Sahel (Tun) 20h00 Primeiro de Agosto (Ang)

73 Commentaires

  1. Skoumafan

    Saidb
    Ssi said cher ami
    J’aurai bcp d’honneur pour vous voir

  2. Skoumafan

    Mon billet pour ahli je l’ai offert a un gosse de nos voisin fou fou du wac,tandis que demain je cherchera mon billet pour sundowns

  3. Sniper_Wydadii

    Sbah lkhir khouti

    Inchaalah meme avec un 0-0 on est qualifie d’office. Cette annee la CL est tres difficile il ne reste que la creme de l’afrique : Esperence,Ahly,Etoile,Mazembe,Mouloudia ..
    ca sera dur mais l’impossible n’est pas wydadi

  4. Skoumafan

    حسب بعض الجرائد
    تتجه لجنة الإنضباط التي لا تتوفر على أدنى شروط الإنضباط والحياء،أن تقرر إجراء لقاء فاصل غالبا بمصر ،بعد المشاكل الذي أثارها تأخر فريق أهلي طرابلس بالمغرب إذ سيتقرر لإجرائه بملعب محايد
    الغريب هو عن أي حياد سيتكلمون خصوصا عدم إقتراف الوداد أي تملص أو إستخفاف أو تماطل إجراء لقاء فاصل خارج دونور سيكون وصمة عار إن لم يقرر له تأهيل الوداد بالقلم ،لأنه سيتيح لليبيين إعداد أنفسهم لأنهم ليس لهم ما يخسرون لأنهم عادة يلعبون خارج بلدهم ،
    إن إقصاء الوداد بالقلم بالنسبة لي أهون من لعب لقاء فاصل على الأقل التفرغ للبطولات الأكثر أهمية

  5. Hamouda

    Skoumafan

    Il faut s attendre a tout si on particioe a un tournoi organise par ces cheikhs, ces bedouins n ont ni know how, ni Sens de la Justice, ni savoir faire en Organisation, et sont des anti Democrates!

    Comme je l ai Deja ecrit la Semaine derniere ,chaque equipe qui particioe a ce tournoi Non reconnu par la FIFA doit assumer et dire Amen a chaque decision des cheikhs , et surtout ne pas crier au scsndale si Scandale il y a.

  6. Skoumafan

    Hamouda
    Salam mon ami
    Tout a fait ,a ajouter que le wydad a des priorité comme la coupe du trone qu’on a pas gangné depuis 2002 ,aussi les titres continentaux a savoir cl africains 2 cl en une saison 2018/19 et botola et si en décroche la cl18 en participe en coupe toyota donc une saison chargé

  7. Yoyo tom et jerry

    وييييدادييييييي راس عاليييييييييي
    والوداد والوداد والوداد

  8. Pétchou

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المسئلة مافيها لا إن أو حتى
    القانون يفرض فوز الوداد بالقلم، ولكن هاد شي عند الناس لي متشبعين بالاعراف والقوانين وعندهم القانون هو الأسمى يعلو ولا يعلى عليه وعندهم باع في الرياضة، ماشي الأحكام والقوانين تصدر حسب أهواء وتقلبات مزاج فلان وفرتلان.

    هاد الكأس ينطبق عليها المثل المغربي من الخيمة خارج مايل، أصلا هذه البطولة أحدثت لغرض في نفس تركي آل الشيخ وشيوخه، بعيدا عن كل ما هو رياضي، وكان من المفترض ولزاما على الكرة المغربية أن تنأى بنفسها عن مثل هذه التصرفات الصبيانية.
    أصبحنا نتشائم من كل هو عُروبي، العالم يسير ويتقدم والعرب حادكين غير في بعضياتهم، وفي الدسائس والمكائد والحيل الخفية.

    الآن يجب استخلاص الدروس والعبر، والخروج من هذه الورطة بأقل الخسائر والأضرار، فإن كان ولابد من إجراء مبارة فاصلة، فيجب على المسؤولين أن يرفضوا إجراء هذه المقابلة في أي ملعب خارج عن دول المغرب العربي، مادام الفريقين ينتميان لهذه المنطقة، وأحبد أن تجرى المبارة في تونس أو الجزائر وليس مصر، لأنه فيه حيف، ومصر أقرب لليبيا من المغرب وسيشكل عائقا لتنقل الجماهير الودادية.

    ديما ديما وداد

  9. Abouyassir

    التذاكر متواجدة ولحد الساعة لا يوجد ازدحام هبوا لاقتناء تذاكر كم دنور خاصو إدور. المباراة ليست بالسهلة وفي حالة التأهل يمكن إراحة الفريق الأول

    https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1144470652367102&id=100004125334042

  10. kachbarwac

    الخاسر الأكبر في حالة لعب مباراة فاصلة في ملعب محايد هو الوداد لأن الليبيين سواء بلعب مباراة فاصلة أو مباراتين ذهابا وايابا سيلعبون خارج ليبيا .اما الوداد فسيحرم من امتياز اللعب أمام جمهوره زيادة على المدخول المالي المهم في دونور.اذن على الناصري رفض لعب المباراة الفاصلة رفضا تاما

  11. Pétchou

    مقابلة سطيف الجزائري ضد العين الإماراتي في ذهاب كأس العرب للأندية الأبطال أجريت بالعاصمة الكرواتية؟؟؟ بدعوى ارتفاع درجة الحرارة؟؟ يحدث هذا فقط عند العرب، ياأمة ضحكت من جهلها الأمم

    حتى احنا إذا كان ولابد من إجراء مقابلة فاصلة، انلعبوا في فرنسا أو إيطاليا أو إسبانيا
    على الأقل راه عندنا جالية ودادية كبيرة في هذه الدول، ولو راه أغلبيتهم دخلوا يدوزوا العيد في أرض الوطن.

  12. Wac for ever

    S il y a lieu d un match décisif contre les lybiens il faut le jouer a casa si non blach c est eux les fautifs .
    Si les organisateurs persistent sur un match décisif d un autre pays on quitte cette compétition de merde et on se concentre sur la prestigieuse cl africaine

  13. Abdelmajid

    اخوتي الاعزاء عن اي قانون تتكلمون عند العرب هل السعودية تعرف معنى القانون وهي التي سجونها ملأى بعلماء لم يسبق ان تكلموا في السياسية ولم يتعرضوا للاسرة الحاكمة بسوء بل منهم من مسجون فقط من اجل دعاء…اخوتي اي قانون موجود في مصر وهناك اشخاص محكومون بالاعدام والمؤبد في حوادث مختلفة وعمرهم تجاوز الستين بل احدهم في الثمانين من عمره متهم بقطع الطريق وهو لا يستطيع حتى الجلوس فما بالك بالوقوف…الامارات مجرد تغريدة ستبعدك عن الشمس ولا يستطيع محامي ان يترافع عنك لانه سيدخل معك نفس الزنزانة ههههه ..لا اتفق مع الاخوة في الانسحاب حاليا وان كنت افضل عدم المشاركة من الاساس اما وقد اخترنا المشاركة فالأجدر اللعب بالفريق الثاني كإحتجاج رسمي

  14. Abdelmajid

    سنة ونصف على اعتقاله.. وفاة الشيخ سليمان الدرويش في سجون السعودية…عن اي قوانين نتحدث هؤلاء آخر من يتكلم عن القانون

  15. Pétchou

    يجب الإشارة أنه و من بنود العقد الذي وقعت عليه الأندية المشاركة في دوري أبطال العرب، أنها ملزمة بإشراك اللاعبين الأساسيين، ويمنع عليها اللعب بالفريق الثاني.

  16. Costabravo

    Il faut se retirer de cette coupe dial lakhra.
    Tout simplement.

  17. Yoyo tom et jerry

    Allez sektioui allez sektioui allez sektioui allez sektioui .
    La famille sektioui makayene ha al 3olama dyal al kora tbarek allahe .

  18. Abdel53

    Said b
    Bonsoir
    j ai pris un ticket tribune zone jrads. J y serai là bas à partir de 17h inchaallah.

  19. Abdelmajid

    شكرا الاخ بيتشو على التوضيح اذا لا مناص من المشاركة مع اراحة الدعامة الرئيسية للفريق

  20. Pétchou

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عفواً سي عبد المجيد

    رسميا، المهاجم النيجيري غابرييل أوكيشوكو يوقع للوداد بعقد يمتد لأربع سنوات.
    وسيتم تسجيله في اللائحة المشاركة في البطولة العربية للأندية

    مرحبا وبالتوفيق إنشاء الله

    ديما ديما وداد

  21. jaad

    مدرب الوداد الرياضي عبد الهادي السكيتوي وفي أول مقابلة ليه غيلعب ضد مدرب كبير افريقيا وعلى رأس الفريق ديالو الجنوب افريقي مايناهز الأربع سنوات لحد الآن
    مدرب له من الخبرة في الملاعب الافريقية مايكفي لازعاج السكيتوي وأبناءه في عقر الدار
    مدرب تيبدى المقابلة بتصريحات تخص قوة الوداد الرياضي وهجومه السريع للدفع بعبد الهادي السكيتوي لنهج خطة هجومية وتسيير المقابلة قبل خوضها في الدار البيضاء
    مدرب دكي جدا وعارف راسو أن الفريق ديالو مابقاش قوي كيف هادي مدة ليست بالطويلة حيت افتقد لكل من بيليات خاما المنتقل لفريق آخر ولاعب آخر خطير في الهجوم احترف بالدوري الانجليزي وراه هوا لكان ضيع اول ضربة جزاء ضد الوداد الرياضي بالرباط مع إضافة إصابة حارسهم الأول هادي أسبوع ويقدر يتعدر عليه اللحاق بالمجموعة بالنظر لخطورة الإصابة لعندو ومازاد المشكل عندو هوا أن حارسهم التاني وهوا غاني الجنسية تم فسخ العقد معاه هادي قرابة الأسبوعين أو اكتر
    هيا نقاط قوة افتقدها الفريق الجنوب افريقي بجانب المهاجم زكري لفتاقد الكتير كن مقوماته بعد غيابه عن الميادين بالنظر للإصابة لكانت عندو
    عبد الهادي السكيتوي وعلى مااظن انه عيد بتشكيل معروف يتكون من
    الخروبي
    نصير كومارا إعراب الناهيري
    السعيدي الأصبحي الكرتي
    اناجم باباتوندي الحداد
    مع الإشارة لغياب جبور بسبب الالتحاق ديالو المتأخر لاستعدادات الفريق

  22. WYDADIDUMONDE

    غابرييل أوكيشوكو
    est officiellement wydadi ,
    SVP!!!
    si qlq un a le cv du joueur ?
    est surtout ses statistiques, clubs ou il est passé?,nbre de buts?
    MERCI

  23. jaad

    منقووول

    ورقة تعريفية عن الوافد الجديد على القلعة الحمراء :

    • الإسم : Gabriel Okechukwu
    • السن : 22 سنة ( مواليد 28 غشت 1995 في أبوجا )
    • القامة : 1.89 م
    • الرجل المفضلة : اليسرى
    • المركز : مهاجم

    🔴 على مستوى الأندية :

    بدأ اللاعب مساره الكروي رفقة أندية محلية وسط نيجيريا ، حيث كانت الإنطلاقة من Water FC Academy ثم بعدها رفقة TEAP FC قبل الإنتقال لخوض أول تجربة إحترافية كانت رفقة St. George’s FC بملطا

    سنة 2016 غير الوجهة صوب أوكرانيا و تحديدا رفقة فريق FC Karpaty Lviv الذي قضى معه موسما كاملا قبل العودة إلى نيجيريا و الإنضمام لنادي أكوا يونايتد الذي لعب الموسم الماضي في صفوفه

    🔵 إحصائيات :

    • Water FC 🇳🇬

    ( 17 مباراة = 19 هدفا )

    • TEAP FC 🇳🇬

    ( 18 مباراة = 11 هدفا )

    • St. George’s F.C. 🇲🇹

    ( 12 مباراة = 13 هدفا )

    • FC Karpaty Lviv 🇺🇦

    ( 6 مباريات = هدف وحيد )

    • Akwa United F.C. 🇳🇬

    ( 16 مباراة = 9 أهداف )

    🔴 على المستوى الدولي :

    • تم إستدعاؤه للمنتخب النيجيري الأول ضد منتخب التشاد برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017

    • تم إدراج إسمه ضمن اللائحة الأولية للمشاركة في كأس العالم 2015 لأقل من 20 سنة

    • لعب 4 مباريات مع منتخب نيجيريا المحلي في آخر نسخة من الشان و سجل خلالها هدفين كما خاض 11 مباراة رفقة منتخب نيجيريا الأولمبي سجل خلالها 9 أهداف 🇳🇬

  24. Abouyassir

    تصريح لجيبور وكأنه ناصيري آخر يراوغ بفمه أحسن من مراوغاته برجيله هههه

    https://youtu.be/NaSGwM5aXT0

  25. Abouyassir

    اللاعب النيجيري كابرييل أكوشوكو حسب الأصداء القادمة من مركب بن جلون وحسب الإحصائيات المتداولة التي تخصه لا شك أنه سيكون منافسا كبيرا لجيبور بل أكثر من هذا كان هو من سيخلفه لو فشلت الصفقة معه

  26. WYDADIDUMONDE

    MERCI KHOUYA JAAD

    espérant qu il apportera sa touche en attaque/

    en tout cas ,il a toujours marqué !!!c est une
    bonne chose.!!!

  27. Abouyassir

    #قـوتنــا_فـي_وحـدتنـا
    .
    الوداد في الطريق الصحيح من ناحية النتائج في عهد الرئيس انقسم الرأي العام الودادي عليه بين مؤيد لسياسته والآخر معارض …
    جميل ان ترى هذا الانقسام فهو صحي إن كان مبني على معرفة وقناعات شخصية وعلم وبينة وتكون الغاية منه هو البناء ، سواءا كنت مؤيدا او معارضا .
    المهم أن لا تكون هناك أطماع بداخلك أو أصابع خفية تحركك كالقطيع قرب الواد ، إن انحرفت جرفتك مياهه الى ما لا يحمد عقباه.
    دعونا نتأمل في نقط الاختلاف فهي بسيطة ويمكن تسويتها في اقرب الآجال :
    -بطائق الإشتراك
    -التواصل
    -الفروع ثم الإنخراط
    ما ينبغي هو الصبر واللباقة في التصرف ، والحكمة من الطرفين وأهم نقطة هي إستحضار المصلحة العليا للفريق و صيانة بيته من التصدعات التي تعطي فرصة لأعداء النجاح للتغلغل و نشر الإشاعات و الفتن و غيرها وهذا التصدع يمكن أن يعيد الفريق إلى نقطة ما تحت الصفر لقدر الله.
    لذلك يجب على كل الفعاليات المكونة للنادي معالجة الأمور وديا وسريا في جلسة أو غير ذلك المهم هو أن يكون هناك جسر للتواصل لوضع حد لهذا الإنشقاق الداخلي ومعالجته بين الفعاليات الودادية دون ترك الفرصة لمن يريد استغلال هذا التوتر ولنستمر في طريقنا متحدين ، لصد كل الإشاعات التي تمطر على الفريق من داخل المغرب وخارجه و حصد المزيد من الألقاب التي هي الغاية الكبرى لكل مشجع يقطع حباله الصوتية في الملعب، وكاذب من قال أنه لا تهمه الألقاب .
    المراد من كل ما سلف ذكره هو أن نتحد جمهورا و صفحات وكل مكونات النادي بما فيها المكتب المسير ضد كل من تسول له نفسه إطلاق الإشاعات و زعزعة استقرار النادي بأي شكل من الأشكال فقوتنا في إتحادنا
    منقول عن اتحاد الصفحات الودادية

  28. WalkingRed

    Voici Pourquoi Le wac a commis une stupide erreur en refusant de jouer dimanche.?
    En débarquant a casa tardivement ,Les lybiens avaient un seul objectif : ne pas jouer de match au mois d août car ils sont pas prêts encore. Ils ont provoqué le retard des visas et l ont cherché. Le tirage au sort a été fait au mois d avril.mais ils n ont rien fait.
    Al Ahly a demandé au wac de reporter le match au mois de septembre.le wac a refusé. Mais les lybiens ont tout manigancé pour qu il n y ait pas de match en août. Pari gagné. Car daba il y aura un seul match décisif en terrain neutre et il aura lieu…en septembre! Mission accomplie pour Al Ahly. Maintenant ils auront le temps de se préparer tranquillement. Naciri a été stupide de pas avoir compris le stratagème. Chose Étrange pour quelqu’un qui est réputé être un renard. Car en acceptant de jouer dimanche, le wac aurait eu l occasion de gagner par un score confortable et le match retour à Tunis aurait été juste une formalité.
    Daba on s’est compliqué la vie car on a donné à cette équipe nationale de lybie bis de se préparer et le pire c qu on les affrontera en un seul match mortel.
    Bref… mmmmmmerrrrrrde

  29. jaad

    تصريح المعد البدني للوداد الرياضي مناف حول استعدادات اللاعبين لمقابلة صانداونز وجاهزية جبور حفار القبور إلقاء القادم
    https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=SsLCQTQLNn8

  30. red_muc

    Costabravo

    L amende est de 2,5 Milliards de centimes. Comment l a payé?

    • Costabravo

      Donc fallait pas y être dès le début..
      Une grosse gaffe qu’on va payer cash.
      Je vois pas comment on peut aller loin au CL avec touts les voyages qu’on va effectuer a cause de cette maudite coupe…

  31. Hamouda

    Real Madrid sans CR7 Niveau de saragossa 🙂

  32. Amine A.A.WAC

    السلام عليكم
    Hamouda: Pourquoi?!
    Le Real 2 Christiano n’a jamais perdu face à l’Atletico ??

  33. red_muc

    Rafael benitez is back 🙂 seul del bosquè l espagnol a pu faire qlqe chose, mais ta chraw lih gouffa dial Les joueurs. Hhhh

  34. red_muc

    Pas seulment Le depart de Ronaldo mais Le nouveau Coach essaye d impliquer Le tiki taka, au lieu du jeu direct, Les contres et longue balle ke jouait Le real depuis tjrs.

  35. Hamouda

    On voit aussi que la Tete de modric est plutot Chez l inter ou il veut absolument Partir, ce modric est a des annees lumieres de celui du mondial.

  36. Amine A.A.WAC

    N’oublions pas que le Real allait perdre 2 fois la C.L face à cet Atletico 2 Simeone:
    En 2014: Merci Ramos!
    Et en 2016: Merci les Penos!!

  37. Amine A.A.WAC

    Pour Modric : ça peut s’expliquer par l’effet 2 la coupe du monde ..

  38. Amine A.A.WAC

    هاد السماسرية 😉
    !!مابغاوش يعطيو التيساع للريال

  39. Hamouda

    Zidane Le malin a senti que cette saison allait etre Complique c est pour cela qu il a prefere dire Adios malgre son contrat .

  40. Amine A.A.WAC

    Zidane doit confirmer … en dehors de la Casa blanca


  41. Real sans ronaldo est faible

  42. Amine A.A.WAC

    صباح الود والوداد
    Durant plusieurs matchs le Real avec Christiano a été Faible ;
    Et vice versa ..
    Le dernier match où il a excellé c’était à Turin (en quart de finale Aller)

  43. Youness derbsoultan

    Salam
    Wach N9dar n9dar ndakhel woldi m3aya f wor9a wohda

  44. Rimka

    Salam mes amis est ce que vous pouvez me renseigner pour l achats d un récepteur iptv merci les amis

  45. ARSENAL

    وكشفت مجموعة من التقارير الصحفية الألمانية، أن الدولي عزيز بوحدوز يعاني رفقة فريقه سانت باولي خلال هذه الفترة، إذ تم إبعاده عن أولى المباريات في القسم الثاني من الدوري الألماني، فيما يرفض المسؤولون مجالسته للبحث عن صيغة يغادر على إثرها المجموعة صوب فريق آخر، سواء من خلال فسخ عقده أو بيعه إلى أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    وخرج لاعب المنتخب المغربي عن صمته، ليعبر عن استيائه من الوضع الذي يمر منه رفقة فريق سانت باولي الألماني، ويؤكد أنه يجهل تماما سبب إبعاده عن المباريات على الرّغم من جاهزيته وانضباطه في التداريب، مردفا: ” أشعر بخيبة أمل كبيرة تجاه المسؤولين الذين رفضوا دعمي، للأسف لا أحد يهتم لوضعيتي، ولم أتلق أي رد من المدرب أو المدير الرياضي حول ذلك”.

    وأوضح عزيز بوحدوز، أنه يجهل ما سيحدث خلال الأيام المقبلة رفقة فريقه، إلا أنه على الرّغم من كل ذلك يقدّم كل ما لديه خلال الحصص التدريبية، وإن لم يكن ذلك كافيا بالنسبة إلى المسؤولين، فإنه يفضّل الاستمتاع رفقة ابنته وزوجته في نهاية الأسبوع وقضاء وقت أكثر رفقتهما، على حد تعبيره، إلا أن هذه التصريحات أدخلته في دوامة مشاكل أخرى.

    وأكّدت المصادر ذاتها، أن اللاعب بوحدوز قد رفض تقديم توضيحات لإدارة ناديه بخصوص التصريحات التي أدلى بها، والتي من الممكن أن تعرّضه لعقوبات قاسية، حيث سيتم فتح تحقيق في الموضوع على أن تصدر عقوبات في حق اللاعب خلال الفترة المقبلة، لفرض الإدارة هذا النوع من الخرجات الإعلامية.

    وفي رد على تصريحات بوحدوز، أكد المدير الرياضي قائلا: “لم نشعر بأن العرض الذي أحضره اللاعب جدي، لذلك لم يتلق ردا منا.. إلى حدود هذا اليوم، لم يبلغنا أي ناد برغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب”.

  46. ARSENAL

    لم لا تحاول الوداد جلبه
    هناك من سيقول أن لا حاجة للوداد بالتعاقد معه
    لكن بالنسبة لي أرى أن جلبه يعتبر إضافة كبيرة للوداد لأن الوداد أمامها العديد من المشاركات هذا الموسم و إذا استثنينا المترجي الذي لا ندري أي مستقبل ينتظره رفقة الوداد
    فإن جيبور لا ندري مستواه الحالي و غابرييل هو الآخر لا ندري مستواه

  47. Challou

    هاد شي لي بقى لينا
    نجيبوه يضربها علينا
    😂

  48. Abdelmajid

    ريمكا هناك شخص في المغرب يعطيك كل القنوات بما فيها بينسبور مقابل ٥٠٠درهم لمدة سنة خصوصا اذا كان لذيك سمارت تيفي فلن يكون لذيك اي مشكل

  49. Haj-Bidaoui

    Abdel53
    Bonjour ssi Abdou ,
    Aujourd’hui le 16 Août, la grande Reine de la Soul ARETHA Franklin s’est éteinte à l’âge de 76 ans selon les médias américains.
    Tu te rappelles ssi Abdou ; c’est celle-ci , cette grande voix féminine de la musique Soul qui a vibré le Président américain OBAMA en fondant en larmes…
    3wacher mabrouka .
    DIMA WYDAD 👍❤

  50. Abdel53

    Haj Bidaoui
    Je suis au courant bien sûr, il y a deux jours j ai lu qq part qu Aretha Franklin est entre la vie et la mort. Une autre légende du Soul vient de s éteindre qui s est illustrée tout au long de sa vie par la magie de sa voix et par son engagement inconditionnel face à la descrimination raciale en Amérique . Une vraie militante des premiers temps devouée pour la cause des noirs américains. Martin luther king est toujours vivant !!!

  51. dima_wac

    Chers Wydadis
    Le nigérien Gabriel Ushokoko, est ce que c’est lui qui s’est entraîné avec l’équipe pendant 2 mois et Benzerti ne voulait pas lui signer ou c’est un autre joueur?
    Merci d’avance, et 3wacherkom mabrouka.

  52. dima_wac

    Je veux dire Ukochoko

  53. Abdel53

    Oui c est lui mais cette idée que Benzerti ne voulait pas de lui est à prendre avec réserve. Le problème lié à ce joueur c est qu on ne peut pas compter sur lui pour la champions league en plus du fait que le wydad avait entamé des négociations avec jebour lui qui était libre de tout engagement s ajoute à tout celà le fait que les contrats de kintana et chikatara étaient toujours en cours.

  54. Berrak

    Rimka
    Est ce que tu as inernet chez toi?

  55. jaad

    🔴 إعلان هام ⚪

    الوداد الرياضي 🇲🇦 ماميلودي صانداونز 🇿🇦
    الجمعة 17 غشت على الساعة 20:00 بالتوقيت المغربي .

    حتى نستطيع أن نُكمل مِشوارنا في الحياة لا بُدّ من وجود هدف، ولكن لا يمكننا الاستمرار بتحقيقه بدون وجود تشجيع وإصرار .
    مباراة الجمعة مباراة هامة ، والفوز فيها ضروري لحسم المرتبة الأولى والتأهل لربع النهاية .
    اشتقنا لرؤية اللوغو الغالي ، وللتجمع والهتاف بصوت واحد بالمدرج الشمالي :
    ” الحمرا ماشيري بهواك نريسبيري نبغيك بدمي وروحي نفديك جامي نعيش بلا بيك ”
    موعد هام لعائلة وينرز 2005 من أجل الدفع بالفريق للإنتصار وتقديم المساندة اللامشروطة للمدرب عبد الهادي السكيتيوي في أول مباراة له .
    الطريق نحو الثالثة يمر من الإطاحة بأحد كبار القارة ، لهذا نهيب بمن يتنفس عشق وداد الأمة أن يدع كل المواعيد جانبا ويلبي نداء قلبه .
    المواجهة رقم 84 في تاريخ الفريق بدوري أبطال إفريقيا بعنوان واحد ووحيد هو تحقيق النقطة رقم 11 وحسم المرتبة 1 .
    تذكر جيدا كلما ارتفع صوتك وزاد حماسك كلما زادت ثقة الفريق وزادت فرصه في تحقيق النصر .
    لست متفرج يسعى لتمضية وقته أنت فرد ضمن الفريق ، قاتل مع المجموعة لكي نعود مجددا لساحة الإحتفالات ..

    معا للأبد

  56. Hamouda

    Le Match est a 19h heure du maroc et pas 20 heures.

  57. Abdelmajid

    ديما واك خويا حتى ولو افترضنا ان البنزرتي استغنى على اللاعب فذلك ليس معيار للحكم على لاعب فكما تعلم فمورينهو استغنى على لوكاكو ومحمد صلاح وديبراون البلجيكي

  58. dima_wac

    Abdel53:
    Merci pour les éclaircissement.
    Abdelmajid:
    Bien sûr et merci.

    On espère qu’il sera à la hauteur de nos attentes.

    Dima Dima Wydad.

  59. jaad

    رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري يوضح حقيقة مركب ويلنيس عقب الوتيقة المسربة أخيرا 😊
    https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=KfTKXzL2oDs

  60. Taouf

    السلام عليكم
    الاخ جاد على ذكر مركب ويلنس الأكيد هو أن الوداد لحد الساعة لا تمتلك هذا المركب و لا وثيقة رسمية توكد ذالك و الرىيس يكتفي فقط بترديد ذالك شفهيا و الدليل الواضح هو أن في الجمع العام السابق عبر تقريره المالي لم يتم التطرق إليه لا من قريب أو بعيد
    إذ كيف يعقل أن تشتري الوداد مركب رياضي دون أن تظهر قيمته المالية في مصاريف التقرير المالي للموسم الماضي و الا فللوداد صندوق لميزانية أخرى لا يعلم بها أنصاره و بالتالي فالتقارير المالية فيها إن ههههههه
    لدي تاويل اخر لهذه الإشكالية ، منها ممكن ان المركب اشتراه شخص ما من ماله الخاص يحاول البحث عن صيغة لتستفيد منه الوداد !!!؟؟؟

    بعد الفوز بعصبة الابطال كنا معولين على شي فاىض مالي كبير و اذا بنا نرى فقط 680 مليون
    😰
    هاديك هيا لي غادي تشري ليك ويلنس
    🤔😁

  61. jaad

    Taouf
    السلام اخي 😊
    غبرتي
    مع تسلسل الأحداث يمكن نقول ليك
    تبع الكذاب تالباب الدار
    مع توالي الأيام نعرفو ويلنيس كيف قال تابع أكرم انه باقي في ملكية المنجرة كيف تظهر الوتيقة أو كلام الرءيس وتصريحاته هيا الحقيقة
    غير لفهمت انا من تصريح رئيس الوداد الرياضي أن الجامعة غتكلف بنسبة كبيرة من اقتناء أو تجهيز هاد المركب كيف دار لباقي الأندية حسب المخططات لدارت من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشرط أن تكون عندك ملكية الأرض لدارت فوقو هاد الأكاديمية
    لحد كتابة هاد الأسطر نحن على تقة كاملة بالرئيس حتى يظهر العكس😊
    تحياتي لك

  62. Angelo

    Salut à tous les wydadis. Svp, le classement du groupe du WAC et merci.

  63. Saïd b

    Gadarine sera de la partie demain et c’est une bonne initiative de la part du nouveau coach de réintégrer nos valeureux jeunes.
    Skouma, khouya, demain on ne peut pas se voir car tu a céder ticket zone 4 pour un jeune wydadi et tu as payé un autre obligé dans la zone dial… et me faire le plaisir de connaitre les autres amis.. ça sera pour une autre fois. Ta7iyati

  64. Taouf

    jaad
    اخي الكريم تحية لك ، خويا مع سيادة الرئيس الثقة أصبحت مفقودة ههههه راك عارف وعوده السابقة ههههه
    الرئيس ما فتء يكرر أن الوداد لا يمكن أن تدلي بوثاىقها الرسمية بخصوص بعض أملاكها الجديدة لمن هب و دب و نحن نتفق معه في ذالك لكنه لا يجب أن ينسى بأن تلك المعاملات المالية من المنطقي أن تظهر في التقارير المالية للجموع العامة و الا ستصبح تعاملات مشبوهة أو بالأحرى غامضة لا تتوافق مع ما يصرح به في الصحافة إن لم يصرح بها في التقارير
    الرىيس يقول : الوداد اشترت مركب ويلنس

    و مركب ويلنس لا يظهر في التقرير المالي و لا حتى في المحافظة العقارية !!!!!؟
    صراحة كودادي عامي لم افهم شيئا فهذا البيعة و الشرية ديال ويلنس
    اذا على الرئيس أن يكون واضحا و يقول إن المركب تم شراىه للوداد بدل التلاعب بالكلمات
    على كل اتمنى أن يكون الرئيس صادقا هذه المرة و أن يكون المركب في ملك الوداد
    هذ اتباع اكرم ما بغاوش يحشمو و يتفارقو مع الناصري رآه كيدورو عليه عاوتاني دابا يبدا يفضح فيهم
    😂😂

  65. Saïd b

    Si Wellness est la propriété du Wydad, pourquoi ne pas le dire haut et fort sinon il y’a quelque chose qui cloche. J’ai plusieurs fois invoqué cette acquisition un peu louche et j’espère en avoir tort.

  66. jaad

    Taouf
    😊😊😊
    الناصيري “ويلنيس في إسم الوداد و اللي كيقول ديالو يجيب لينا شي ورقة
    المحبين Vu😎
    وعطينا غير انت شي ورقة انه في ملكية نادي الوداد الرياضي وهنينا 🤔

  67. jaad

    Said b
    انشاء الله لكنتي مع سي باصحي في نفس المكان رآه يكون ليث الشرف الكبير في لقاءك بعين المكان والتعرف عليك عن قرب
    تحياتي

  68. Taouf

    jaad
    😁😁
    خويا سيادة الرئيس حالف تا يدوخنا مزيان عاد يقول لينا الحقيقة كاملة ، كنتظرو فقط الحلقة الأخيرة التي سيقول لنا فيها أن مركب ويلنس هو بشراكة مع وزارة الرياضة ، وزارة التربية الوطنية ، وزارة التجهيز ، وزارة الصحة ، الجامعة الملكية لكرة القدم ، العصبة الاحترافية و مجلس المدينة ، مجلس الجهة ….
    هادو كاملين مشاركين معانا فويلنس
    و لي بغا شي ورقة يمشي لعند هادو كاملين
    😂😂😂

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here