Le Wydad retourne devant le Tribunal arbitral du sport (TAS)

wydad_taraji_tas_caf_champions_league

Le comité du WAC a décidé, aujourd’hui lundi, de saisir de nouveau le Tribunal Arbitral du Sport (TAS) après le jugement qui a eu lieu hier par la commission de recours de la Confédération africaine de football (CAF), qui a rejeté l’appel du Wydad AC et offert le sacre à l’Espérance Tunis.

Affaire à suivre..

19 Commentaires

  1. Yoyo tom et jerry

    Bravo

  2. Yoyo tom et jerry

    Bravo برافو

  3. Yoyo tom et jerry

    Si le TAS renvois le dossier a la commission de discipline ça veut dire qu’il accepte la 1ere décision de la caf : rejouer le match dans un pays neutre mais parcontre il veut des sanctions envers le tarrachi .
    Maintenant si au dirigeants de contacter des avocats a la hauteur pour nous défendre pourquoi pas un avocat tunisien de club africain comme eux ils ont reçu des conseils des rachaouis
    On fait idem

  4. Yoyo tom et jerry

    Si le TAS renvois le dossier a la commission de discipline ça veut dire qu’il accepte la 1ere décision de la caf : rejouer le match dans un pays neutre mais parcontre il veut des sanctions envers le tarrachi .
    Maintenant c’est a nos dirigeants de contacter des avocats a la hauteur pour nous défendre pourquoi pas un avocat tunisien de club africain comme eux ils ont reçu des conseils des rachaouis
    On fait idem

  5. Yoyo tom et jerry

    Si le TAS renvois le dossier a la commission de discipline ça veut dire qu’il accepte la 1ere décision de la caf : rejouer le match dans un pays neutre mais parcontre il veut des sanctions Contre le tarrachi .
    Maintenant c’est a nos dirigeants de contacter des avocats a la hauteur pour nous défendre pourquoi pas un avocat tunisien de club africain comme eux ils ont reçu des conseils des rachaouis
    On fait idem

  6. Yoyo tom et jerry

    Pour vous dire vraiment je m’en fou du passé .
    Le présent compte énormément pour moi continuer le travail on aura cette championsligue puisqu’on a pris l’habitude de participer
    On est les rois au Maroc on le sera en Afrique et vous allez le voir بمشيئة الله

  7. One Love

    Ssalam,

    المثير للإعجاب في المدرب الجديد ، رغم أن الوقت لا يزال مبكرا للحكم على بصمته ، أنه منزعج من نعقيد لاعبينا للأمور و يتدخل في كل لقطة -تعجن- فيها الكرة ، لاعبونا قاصرون في اتخاذ القرارات المناسبة و لمعالجة الأمر يجب ممارسة التقويم يوميا و في كل مباراة ليس بهدوء طوشاك المفرط و لا بنرفزة البنزرتي المرضية.

  8. tarik lmariouh

    tarik lmariouh
    15 septembre 2019 à 22:35

    مبروك الرباح الثمين للوداد من خارج الميدان فافريقيا
    أو فالعصبة
    أو تفو تفو تفو تفو على تواصلكم الكلب ا المافياوات ديال الكاف ديال الخرا حشاكم حشا سامعين الله اعطي البوكم الكلب شي قهرة كحلة أو شي جحيم كحل اضرب تواصلكم الكلب ان شاء الله

  9. tarik lmariouh

    مبروك الرباح الثمين للوداد من خارج الميدان فافريقيا
    أو فالعصبة
    أو تفو تفو تفو تفو على تواصلكم الكلب ا المافياوات ديال الكاف ديال الخرا حشاكم حشا سامعين الله اعطي البوكم الكلب شي قهرة كحلة أو شي جحيم كحل اضرب تواصلكم الكلب ان شاء الله

  10. WYDADUDUMONDE

    WY

    LAKI LLAH YA WYDAD

  11. ARSENAL

    من بين الأرقام المثيرة في الجمع العام لجامعة كرة القدم هو قيمة التعويضات المالية التي حصل عليها أعضاء اللجان القضائية في الجامعة، والتي فاقت في ظرف سنة واحدة فقط مبلغ 700 مليون سنتيم…
    بالمناسبة منحة الفريق الفائز بلقب البطولة لا تتجاوز 300مليون سنتيم..

  12. ARSENAL

    الوداد..حقوق ضائعة !!
    زكت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرار لجنة الانضباط القاضي بمنح لقب أبطال إفريقيا لفريق الترجي التونسي على حساب الوداد.
    لم يكن قرار “الكاف” منصفا للوداد، فالفريق ضحية عملية تدليس وسطو منظم تابعها الملايين عبر شاشات التلفزيون، ويعد “الكاف” شريكا فيها، لأنه لم يوفر ظروف التنافس الشريف وتواطأ مع الاتحاد التونسي لتغييب تقنية “الفار” التي استخدمت في مباراة الذهاب بالرباط ولم نر لها أثرا في الإياب برادس.
    عندما يقول الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إنه باشر سلسلة إصلاحات داخل “الكاف” بسبب ما حدث في إياب نهائي دوري الأبطال برادس، وتحديدا بسبب “الفار”، ثم يأتي حكم “الكاف” في نسخته الثانية، غير منصف وغير عادل ولا يرفع ضررا واقعا، فإن في ذلك الكثير من التناقض والكثير من مساحات الفراغ التي تحتاج إلى من يملأها.
    نحن متفقين على أن تعطل تقنية الفار لا يوقف المباراة/ أي مباراة، وأنه يفرض استمرارها، لكننا كنا إزاء حالة مختلفة تماما، وهي أن هذه التقنية لم تستخدم أصلا، وتم الإيحاء من خلال نصب شاشة في منتصف الملعب بأنها موجودة، علما أن الاجتماع التقني الذي سبق المباراة لم يشر إلى عدم استخدام هذه التقنية.
    فلولا عنصر التدليس المتمثل في نصب شاشة في منتصف الملعب، لما أجريت المباراة، ولذلك، فقد كنا إزاء عملية خداع يقتسم مسؤوليتها الكاف والاتحاد التونسي ومعه الترجي، بما أن الاتحاد التونسي يستضيف المباراة وينظمها باسم “الكاف”.
    أما الدفع بأن الوداد قرر الانسحاب فإنه بدوره باطل، لأن الانسحاب كما سبق وتابعنا في مباريات سابقة، له شروطه، وأهمها أن ينادي الحكم على عميدي الفريقين، ثم يطلب إكمالها، وإذا تم الرفض فإنه يعلن نهاية المباراة، وهو الأمر الذي لم يتم، علما أن الحكم نفسه سحبت منه صلاحياته.
    على الوداد أن يواصل الدفاع عن حقه المسلوب،
    وأيا كان القرار حينها فإنه سيحسب للوداد أنه ساهم في انقلاب شامل في “الكاف” بتغيير نظام المسابقة، حيث تقرر أن يجري نهائي “الكاف” ودوري الأبطال في ملعب محايد، علاوة على دخول “الفيفا” على الخط لرسم خارطة طريق جديدة للإصلاح في المشهد الإفريقي.
    لابد من الاعتراف أيضا أن الوداد لم يجد السند الكافي من مؤسسات الداخل وأنه تحول إلى ورقة لمزايدات فيها بحث عن المكاسب الشخصية أكثر من البحث عن المصلحة العامة، وتلك قصة أخرى.
    #جمال_اسطيفي(المساء)

  13. Wyd

    Benzerti a berkane
    C’est vraiment un mercenaire sans scrupule

    كدت تقارير صحفية تونسية أن الاطار فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي، دخل في مفاوضات مع مسؤولي نهضة بركان، من أجل الإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا لمنير الجعواني
    و ذكرت المصادر ذاتها أن البنزرتي توصل لإتفاق مبدئي مع مسؤولي الفريق البرتقالي، في انتظار توقيع العقد بين الطرفين.

    و أضاف ذات المصدر أن المدرب فوزي البنزرتي أصبح غير مرحب به من قبل جماهير النجم الساحلي، خاصة بعد الهزيمة أمام أشانتي كوتوكو الغاني، برسم ذهاب الدور الأول من مسابق دوري أبطال أفريقيا.

    جدير بالذكر أن إدارة نادي نهضة بركان كانت قريبة من التعاقد مع الاطار الفرنسي لويس فيرنانديز، قبل أن تتراجع عن ذلك في آخر لحظة، بسبب رفض الجماهير البركانية له.

  14. Wyd

    Mon souhait, jrads soient avec Sundowns dans le même groupe. Arak lfraja

  15. Beretrouge

    hada 3amotcha ghal selami mata3raf walo, il continue à mettre tous les moyens de la sélection au service des 9rodas,après le passage de khanoun chez le coach mental de la sélection pr lui booster le moral , place au séjour spa et massage de récupération pr leurs joueurs :
    Copier coller :
    سيعفي الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي لاعبي الرجاء الرياضي من تداريب يوم غد (الثلاثاء)، بسبب وصولهم المتأخر اليوم إلى المغرب، قادمين من مصر، حيث واجه النصر الليبي.
    وسيكتفي لاعبو الرجاء بحصة تدليك، وحصة خفيفة لإزالة العياء، بينما سيتدرب باقي اللاعبون استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمعهم بالمنتخب الجزائري في 21 من الشهر الجاري.

  16. Beretrouge

    82 milions de dirhams de dépenses pr le séjour de renard et sa sélection en Égypte et résultat élimination contre une équipe jusqu maintenant inconnue, et le champion du botola touche à peine 300 millions de centimes, Tbark 3la 9ji3a

  17. adili

    Had lberzenti Malays ham have 39alto fach smah fa lwydad ou galihoum ma9dartch nab9a b3id 3la ma famille hahowa daba baggie yarja3 yajma3 flous 3la d’âge berkan

  18. jaad

    عامل الجمهور

    هذه صورة للمايسترو الحسن تكدي في مناطق الخصم المغربي حيث من المفترض أن تكون الجماهير الموريتانية تشجع و تترقب منه تسجيل الهدف أو تمرير كرة خطيرة قد تكون هدفاً
    الغريب في الأمر أنكم لو تلاحظون الجماهير الموريتانية المُاحذية للمنصة المخصصة للجماهير المغربية منشغلة بل و مركزةٌ كل التركيز على حركات و سكنات الجماهير المغربية التي تشجع فريقها بطريقة إحترافية و منظمة تطبعها الإحترام والتقدير للخصم الموريتاني و لكنها لم تعتد على أن تشخص إليها أنظار جماهير الخصم.!!

    في الشوط الأول كنت في هذه المنصة المحاذية لمنصة الخصم و حقيقةً إنبهرنا بجمهور يغني طوال الوقت بدون ملل أو كسل مما استفزنا في البداية و دفعنا للتشجيع و إن كان عشوائياً بعض الشيء إلاّ أن الأغلبية توقفت سريعاً بحجة أنها تعبت أو أنها جاءت من أجل المشاهدة فقط.،

    في إستراحة ما بين الشوطين بدأت الجماهير الموريتانية تتوافد على منصتنا بغرض المشاهدة و ” التنيميش” في جماهير الوداد في مشهد مضحك و مؤلم بعض الشيء.

    المهم نطالب نحن الجماهير الموريتانية من الأندية و المنتخبات الوطنية أن تعتمد سياسات تشجيعية تحفيزية كأناشيد و هتافات تستنهض همم و جهود اللاعبين تماماً كطريقة تشجيع الوداد بالأمس

    بالأمس زاد حبنا للوداد بعد الدرس التشجيعي الذي قدموه لنا و طريقة معاملتهم الأخوية؛ يتصافحون و يتعانقون معنا و أحياناً يطلبون المياه من عندنا في إشارة إلى أنهم في وطنهم المغرب 🇲🇦 و أن كرة القدم تقرب و لا تفرق

    رابط صفحة المشجع الموريتاني
    https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2443545159073313&id=100002535577555

    للتذكير فقط
    هاذي هيا الالتراس ولاد الحرام للهجهوج تيوصل ليهم الهدرة 😁😁

  19. dima-hamra

    je suis un fervent supporter bidaoui qui aime beaucoup beaucoup le wydad.
    et ce qui m’m’interresse maintenant c’est beaucoup plus de REMPORTER la coupe ARABE MOHAMED VI ou LA CHAMPIONS LEAGUE 2020 .
    c le reve des wydadis .
    merci de focaliser sur ces objectifs.

Comments are closed.