Coupe d’Arabe 2018 : La participation du WAC confirmée

Coupe d'Arabe 2018 : La participation du WAC confirmée | Wydad Athletic Club - Actualité / News du WAC - أخبار الوداد الرياضي

Après les protestations contre le président de l’Union arabe du football, Turki Al Sheikh, qui avait largement soutenu la campagne United 2026 aux dépens du dossier marocain pour l’organisation du Mondial 2026, le retrait du WAC et du RCA de la Coupe arabe des clubs n’est finalement qu’une rumeur non fondée.

En effet, lors de la réunion de la Fédération Royale marocaine de football, il a été évoqué que les deux clubs Casablancais disputent bien la Coupe arabe des clubs, l’information qui a été confirmée par le président de la Ligue nationale du football professionnel et du WAC, Saïd Naciri, mardi dernier en conférence de presse.

Voici le programme complet des confrontations des 16èmes de finale :

Naft (Irak) Vs Club Sportif Sfaxien (Tunisie)
Etoile du Sahel (Tunisie) Vs Ramtha (Jordanie)
Al Ittihad Alexandrie (Egypte) Vs Espérance de Tunis (Tunisie)
Al Nasr (Arabie Saoudite) Vs Al Jazeera (Emirats Arabes Unis)
Al Jaish (Syrie) Vs Al Merreikh (Soudan)
Al Hilal (Arabie Saoudite) Al Muharraq (Bahrein)
Al Ain (Emirats Arabes Unis) Vs ES Sétif (Algérie)
Al Ismaily (Egypte) Vs Al Koweït (Koweït)
Raja Casablanca (Maroc) Vs Salam (Liban)
Al Hilal (Arabie Saoudite) Vs Al Shabab (Oman)
Al Ahly (Egypte) Vs Al Nejma (Liban)
Al Ittihad (Arabie Saoudite) Vs Al Wasl (Emirats Arabes Unis)
Forces aériennes (Irak) Vs USM Alger (Algérie)
Ahly Tripoli (Libye) Vs Wydad Casablanca (Maroc) 
Rafaa (Bahrein) Vs MC Alger (Algérie)
Zamalek (Egypte) Vs Al Kadissia (Koweït)

212 Commentaires

  1. Amine A.A.WAC

    أصبحنا وأصبح الملك لله
    وحده لا شريك له

  2. Skoumafan

    صراحة لا أفهم هل من واجبنا كوداديين نموت حبا في الوداد أن نبقى نصفق للمكتب رغم كثرة أخطائه وملزمين ألا ننتقده بدعوى أنه حقق ألقابا إضافية ،فالبحث عن قلب هجوم يعد أطول بحث عن لاعب في تاريخ كرة القدم ،فلكل شيء أولويات وأولوية الوداد هو رقم 9 ثم الوداد حاليا تتوفر على أربع رقم 10 الكرتي .حسني .باباطوندي.الدراجي زائد الصاعد مترجي سماعيل ألم تكن مبالغة شيئا ما أعرف في كرة فريق كرة أن من كل مركز وجب2لاعبين ماهذا لا أفهم
    صراحة
    Du n’importe quoi on ‘est obligé d’applauir

  3. Abdel53

    wydadidumonde
    الفوز بلقب ما لا يكون من خلال اداء مقابلة واحدة وانما هو محصلة مسار كامل من المقابلات. شخصيا لم يكن يدور في خلدي ان تصل فرنسا الى النهاية رغم انني كنت اعلم بان المنتخب الفرنسي قد تطور اداءه على المستوى الجماعي اكثر من المنتخبات الاخرى. المفاجاة الكبرى كانت بالنسبة لي هي المانيا، ان يخرج هذا المنتخب القوي من الدور الاول فهذا يطرح اكثر من علامة استفهام حول اختيارات لوف علما انه يتوفر على فريق شاب جاهز كان من الاولى الدفع به في هذه المناسبة. اما الارجنتين والبرازيل، فمشكلتهما انهما ما زالا لم يتخليا عن عقدة النجم. بالنسبة لمنتخب اسبانيا الخطا القاتل كان هو التخلي بذلك الشكل المتسرع والمهين عن المدرب لوبتيغي.
    خلاصة القول، لو لم تكن المفاجات والاخطاء بجميع اشكالها ( حكام، لاعبين، مدربين) حاضرة لفقدت كرة القدم جماليتها ومنذ سنين.

    Amine
    انا لا ابني احكامي على مواقف مسبقة من منتخب ما بقدر ما اركز على المجهود العام للفريق خلال مشاركته الكاملة. الوداد خسرت في مقابلتين خلال مشاركتها الافربقية للسنة الفارطة ومع ذلك استطاعت ان تنهي المشوار بفوز ثمين وتاريخي. انه المنطق البراغماتي الذي يؤمن بالنتاءج المحصلة لا بالتفاصيل.
    كرواتيا ما زالت تحتفظ بالاسلوب الكروي الجميل ليوغوسلافيا التي كنت احد المعجبين بها كقيمة كروية وككيان سياسي خاصة زعيمها انذاك الماريشال بروز تيتو الذي كان احد المقاومين ضد الفاشستية واحد قادة حركة عدم الانحياز .

  4. Yoyo tom et jerry

    Dieu merci j’ai vecu jusqu’a voir le wac champion d’afrique , un actif tres positif même si l’actif = le passif ,le wac a un complexe extraordinaire ou on peut faire notre propre academie des stages et bien sur pourquoi pas laisser les equipes amis s’entrainer kolchi dyale allahe.
    Maintenant si mes comentaires te derranges c’est que tu es concerné par mes 2 avants dermier commentaires.
    Rapel c’est moi le vrai yoyo .hahaha

  5. Yoyo tom et jerry

    Mes chers vrais wydadi le wac ne peut pas signer a n’importe qui ya pas d’avant centre valable pour l’instant surtout avec cette loi de me….de .10 selections .
    Donc il vaut mieux patienter que de faire n’importe quoi

  6. Haj-Bidaoui

    AMINE A. A. WAC
    صباح الخير والخيرات السي آمين
    الإنجليز فازوا بكأس العالم سنة ١٩٦٦ كما قلت وكما شاهدناه وشاهده الجميع بفضل ذلك الهدف المغشوش ومن تلك المقابلة التاريخية التي تابعناها عبر الشاشة بالابيض والاسود لم تتمكن بريطانيا من تحقيق حلمها لأن لعنة ذلك الهدف المغشوش لا زالت تطارده الى يومنا هذا وكذلك بالنسبة إلى الارجنتين ويد الشيطان مارادونا .
    تحياتي الأخوية.

LAISSER UN COMMENTAIRE

Please enter your comment!
Please enter your name here