انفراد حصري : هذه هي الحصيلة الرقمية للوداد الرياضي خلال سنة 2012 / الجزء الأول

maroc mountakhab wydad wac botola pro coupe monde derby winners tifo

نقدم لزوارنا الكرام و خاصة الأوفياء منهم، جرد شامل و كامل للحصيلة الرقمية لنادي الوداد الرياضي خلال السنة التي ودعناها بالأمس، جرد سيضع الحصيلة الودادية تحت مجهر التحليل و التدقيق في أفق الخروج بالخلاصات و الاستنتاجات الضرورية في مثل هذه المناسبات لتصحيح ما ينبغي تصحيحه و تفادي أخطاء الماضي من أجل غد أكثر إشراقا.

 بلغة الأرقام، خاض الفريق الأحمر47 لقاءا رسميا، فاز في نصف المواجهات أي 24 لقاء ( ثلاث في كأس العرس + 5 في كأس الإتحاد الإفريقي و 16 في البطولة المغربية ) و تعادل في 13 مواجهة و انهزم في المواجهات العشر المتبقية.

 اللقاءات، ال 47 كانت موزعة بين 12 مباراة بكأس الاتحاد الإفريقي، و 4 لقاءات في كأس العرش و 31 مباراة في البطولة المغربية موزعة بين 17 لقاء برسم الموسم المنصرم و 14 لقاءا برسم الموسم الكروي الجاري.

 بلغة الأهداف تمكن لاعبو الوداد الرياضي من توقيع ما مجموعه 65 هدفا، أي بمعدل1.38 هدفا في كل مباراة،  في حين تلقت شباك حراس الوداد الرياضي ( لمياغري و بونو ) 39 هدفا أي ما يشكل  0.82 هدفا في كل لقاء، مما يعني تسجيل ما مجموعه 104 هدفا خلال جميع مباريات الوداد الرياضي، أي ما نسبته 2.21 هدف في كل مواجهة.

 في الجزء الثاني نلتقي مع ترتيب هدافي الوداد الرياضي خلال المباريات ال 47 الرسمية، كونوا في الموعد.

عزالدين امزيان

wydad.info@gmail.com