Botola Pro (21è) : CRA-WAC à Saniet R’mel de Tétouan.

8748

C’est désormais officiel, le match qui devra mettre aux prises le Chabab Rif d’Al Hoceima au Wydad Athletic Club, dans le cadre de la 21 è journée de la Botola Pro Maroc Telecom, se jouera au stade Saniet R’mel de Tétouan le jeudi 29 Mars 2018, à partir de 16 h00.

En effet, dans le cadre du Programme National de Réhabilitation des terrains de football, le stade Mimoun El Arsi d’Al Hoceima a été fermé à son tour, pour rénovation, puisqu’il va voir sa pelouse synthétique transformée en naturelle et son éclairage renforcé. Les vestiaires ainsi que les sanitaires seront également repris de fond en comble, sans oublier l’équipement des gradins par des sièges flambant neufs.

Au match « Aller » disputé le 21décembre 2017 sur la pelouse du Complexe Moulay Abdellah de Rabat, le WAC a battu le CRA par un but à zéro ; un but qui a été inscrit dans la dernière minute du temps additionnel par Ismail El Haddad.

RedStorm

137 Commentaires

  1. حسبي الله ونعم الوكيل برمجة فريدة يوم الخميس وكان لا توجد الا الكرة الانسان ماخدام ما كيقرا ما والو

  2. À corriger : sièges flambant neufs et non flambants neufs. Flambant est invariable il ne s’accorde pas avec sièges qui est au pluriel.

  3. ستسافر بعثة نادي الوداد الرياضي الى الأراضي الايفوارية و بالضبط مدينة آبيدجان لمواجهة نادي ويليامسفيل ضمن اياب دور الـ 16 من دوري أبطال افريقيا ، يوم الخميس على الساعة 20:30 مساءً من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء على أن يكون موعد الوصول الى مطار هوفويت بواني في الساعة 1:00 ليلا(صباح يوم الجمعة) .

    و ستضم بعثة الوداد الرياضي 30 فردا منها 23 لاعبا :
    حراسة المرمى :
    زهير العروبي ، ياسين الخروبي ، بدر الدين بنعاشور
    الدفاع :
    إبراهيم الشيخ كومارا ، أمين عطوشي ، نعيم أعراب ، عبد الحميد الكوثري ، زكرياء الهاشيمي ، عبد اللطيف نصير ، محمد الناهيري.
    الوسط :
    إبراهيم النقاش ، صلاح الدين السعيدي ، جمال آيت بن إيدير ، أنس الأصباحي ، فيصل الحدادي ، وليد الكرتي ، رشيد حسني.
    الهجوم :
    أمين تيغزوي ، إسماعيل

  4. ستسافر بعثة نادي الوداد الرياضي الى الأراضي الايفوارية و بالضبط مدينة آبيدجان لمواجهة نادي ويليامسفيل ضمن اياب دور الـ 16 من دوري أبطال افريقيا ، يوم الخميس على الساعة 20:30 مساءً من مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء على أن يكون موعد الوصول الى مطار هوفويت بواني في الساعة 1:00 ليلا(صباح يوم الجمعة) .

    و ستضم بعثة الوداد الرياضي 30 فردا منها 23 لاعبا :
    حراسة المرمى :
    زهير العروبي ، ياسين الخروبي ، بدر الدين بنعاشور
    الدفاع :
    إبراهيم الشيخ كومارا ، أمين عطوشي ، نعيم أعراب ، عبد الحميد الكوثري ، زكرياء الهاشيمي ، عبد اللطيف نصير ، محمد الناهيري.
    الوسط :
    إبراهيم النقاش ، صلاح الدين السعيدي ، جمال آيت بن إيدير ، أنس الأصباحي ، فيصل الحدادي ، وليد الكرتي ، رشيد حسني.
    الهجوم :
    أمين تيغزوي ، إسماعيل الحداد ، أليخاندرو كينتانا ، محمد أولاد ، شيسوم شيكاتارا ، أيمن الحسوني

  5. Le Racha ne rate jamais les occasions … on lui a accordé le report de ses matchs prochains à cause de la convocation de trois joueurs aux matchs internationaux avec leurs équipes

    Nous, avec six absents ou 7 on a joué nos matchs ..
    Zidouha 3la l’appui de la wilaya et de la région .. reste

  6. Jrads ont demandé Le Report de 2 matchs a cause de 3 joueurs appelés en EN, 2 titulaires et 1 ne joue mm pas.
    On va attendre avec impatience la reponse de la frmf et surtt la reaction de Notre President.

  7. WYDADY FOR THE BEST
    Mon ami
    J’aime cette chanson a la folie je l’ecoute a chaque jour

  8. SALAM mes frères
    Pour l affaire de ce charlatan metouali un arriviste un fils de p. Il faut qu il soit poursuivit en justice car C est très grave ces propos de merde

    Tout le peuple Marocain est derrière l équipe nationale et ce moussekh a insulté tous les marocains
    Il faut qu il soit puni et pas de pardon pour ce chemkaar

  9. لنكن موضوعيين و بدون عاطفة الوداد او بالأصح رئيسنا المحترم هو الذي أصر على إجراء المقابلات و عدم تأجيلها رغم غياب مجموعة من العناصر التي كانت صحبة المنتخب الوطني و كأننا نتوفر على ثلاثين لاعبا من نفس المستوى على عكس الجرذان الذين يعرفون محدودية مجموعتهم و بالتالي لا يريدون أن يقعوا في الخطأ الذي وقعنا فيه نحن.
    انتهى الكلام

  10. Abdelil …
    sièges flambant neufs meme sièges flambant neuf (sans s) est acceptée
    flambant neuf est une expression invariable

  11. أكدت مصادر جامعية أن وزارة الداخلية قررت التراجع عن قرارها القاضي بحل الألتراس ومنع دخولها إلى الملاعب المغربية.

    وحسب ذات المصادر، فإن بلاغا رسميا حول الموضوع سيصدر خلال الساعات القادمة .

    هذا ومن المنتظر أن يسعد القرار الفصائل المساندة للفرق المغربية والتي ظلت ممنوعة من ممارسة أنشطتها منذ أزيد من السنة الشيء الذي أضر كثيرة بمالية الفرق وأثر على الفرجة داخل الملاعب.

  12. ملي كنهضرو على اندماج الاولمبيك البيضاوي برجاء كنهضرو على حاجة لي عارفها و شافها و حضر ليها و عاشها كل ما هو شاب و في سن الزواج حاليا … و بلا ما نمشيو بعاد . اندماجهم هضر عليه فاخر و جبدو الشادلي و ريمي و النجاري و تحدث عنه نزير و الاهم من هدشي دوا عليه تا اوزوكات … واش كاين شي حد فيكم رجاوي عندو الشجاعة يعطينا شي ودادي ولا شي حد من قدماء الياسام ولا صحافي او شخصية عايشت الحقبة او تحدت عن اندماجنا !!؟ و لحد الان كنقولو ليكم غير عطيونا ولو لاعب واحد لعب للوداد من الياسام . غا تقولو ليا بنمبارك !!؟ ما لعبش فالوداد ف 57 … الوحيد لي لعب معانا من الياسام هو بالمجدوب و ملي رجع من فرنسا 1964مزال … و الغريب فالأمر أن الوداد مشات ليها بطولة لصالح الكوكب سنة 58/57 بسبب انسحاب الياسام …
    و بما أن وجوه الصخر التي لا تتقشر و لا تتكسر ولا تنفع لأي شيئ مزيدين عينيهم بميترو للقدام فهاد الموضوع … ارا ندير واحد التحدي بسيط لأي واحد فيهم ( ملي كنقول فيهم طاgيو ليا تا يوعري إلى عندو الشجاعة أجاوب عليه )
    من بين الاعبين لي بقاو فالاندماج من الاولمبيك البيضاوي ( الشادلي . الدغاي . امداح . السلامي . بلاغة . الزكموس . الخلفي . بوروايين . صابر . التاجر . بكاري هو او خوه . موماريس . روسي . جريندو . نزير . مايبين الزامبي … ) هنا 17 لاعب غير لي تدكرت و نزيدو عليهم لي بقاو منكم او لي تا حد فيهم ما ولدكم … بصير ولد زغرب درب غلف . خالف مصطفى ولد ريجي . الفريدو فهمي ولد نجم الشباب الحي حسني . النجاري ولد النجم فالأصل . الجناني ولد الطاس و جابتو من الريجي تا هو … والسؤال هنا فاين هما ولاد مدرسة رجاء لي طلعو ف 94 !!؟ علاش فريتو ف ايغيل و منتاري و عنيبة . شناني . بونابات . الشتيوي . بوبو . مغنية الصغير . طربان طارق … و لا هادو كانو غا يطيحوكم للدوزيام سيري فاش تكلاصاو 14 هههه …
    خديتو مدرسة تيسيما باللي فيها و لي عطاتكم ف 96 و ف 97 خوباش و الحيمر و مستودع . و جبتو القرقوري من المجد و السفري من البرنوصي و الرياحي من جديدة او او . هدشي باش بنيتو الساس ف 6 سنوات ( طبعا بمساعدة حدقة و الطبقة ) راه ما كاين لا مدرسة رجاء ولا هم يحزنون . فين عندكم شي مدرسة تنجب لاعبين كبار تفتخرون بهم اصلا باش تهضرو !؟
    كنتو كتلبسو bmao فالتوني من التمانينات تا وصلات 95 عاد علقتو دانون لي ديال الاولمبيك .
    كنتو كتلبسو الخضر تال 95 عاد وليتو تلبسو الزرق تا هو ديال الاولمبيك
    كان عندكم فالرئاسة اوزال او حنات او العموري . رجع ليكم العسكي لي اصلا ديالكم و منكم أو فيكم او هو مول اقتراح عملية مزج الحليب بالخبيزة . تزادو معاكم كل من الفيلالي و السملالي من مكتب الاولمبيك البيضاوي . دون دكر المبلغ لي تم الاستفادة منه بعد الاندماج . و العامل ديال الجمهور هههههههه تا حد فيكم ما يقدر ينكر أن جمهور رجاء حاليا هو مزيج بين جمهوريين … ولي غا يقول ليا الاولمبيك ما كانش عندهم جمهور و لي كان يعد بالالاااااااف نعطيه بالمشويطة للرأس
    هدا هو الاندماج … و هنا غا نرجع لأول كلمة قلتها قبل ما ندكر هدشي … و هي التحدي .
    أتحدى أي واحد أعطيني معلومات عن استفادت الوداد من الياسام بهدا المعطى . ( لاعبين . ملعب . مدرسة . مستشهر . مسيرين و رؤساء سيولة مالية … ) و يدكرهم ليا
    و فنفس السياق … كتقولو ان الوداد أخدت أبرز لاعبي الياسام دون دكر أسمائهم و كتداعيو أنه اندماج … مزيان
    و على هاد القيبال اش غا نقولو على طلبكم اتجاه الأب جيكو الله ارحمو باش اجيب معاه لاعبي الوداد قبل مغادرته للنادي و لي هما مصطفى ولد بريكة . الروماني . عبدالقادر . العزبة . سهيلة محمد . الشريف حسن … واش تا حنا نوضو نقولو لا راه اندماج 😂😂😂😂😂
    باركا ما تخليوش الكره ديالكم للوداد انسيكم ان تاريخ فريقكم مجرد خرفات و الآن عصر التكنولوجيا أي حاجة تحاول تكدب فيها غا تفرشك الأيام … و السلام

  13. Arryadia
    16 min ·
    رسمي ، تخفيف العقوبات التي طالت مجموعة الإلترات على الصعيد الوطني و منها السماح بدخول الباش و السماح بارتداء منتوجات الإلترات و عودة الكابو.

  14. salam a tous les wydadis du monde
    le vrai fondateur des jrads c est feu abdelqader jala connu par le noms de abdelqader al azba c erst lui qui apres etre renvoye par le wydad apres lev rajeunissement de l equipe qui allait fonder une equipe a derb ghallaf sous le nom de fath al baydaoui .un ancien wydadi du temps du protectorat au noms de hassan belhassan que j ai rencontre un jour au stade du basket du wac m a dit que les anciens wydadis appelaient cette equipe  »( FARQAT CHARRAF ) car les anciens joueurs wydadis y terminent leur carriere une fois renvoyes par l equipe premiere du wac ….c est cette equipe qui allait servir de noyeau pour l equipe d en face apres s etre fusionnee avec 5 equipes de quartier de derb sultan raja atlas …..et pour choisir le nom ils vont proceder au tirage au sort qui va donner le nom du radja

  15. a suivre hhhhh
    jrads laabo fallawal fi championnat travailliste sous le noms de fath lbaydaoui…

  16. بـــــــــــــلاغ

    تبعا لقرار لجنة الاستئناف بعدم الاختصاص للبث في ملف طلب الاستفادة من رخصة للتدريب لفائدة السيد فؤاد الصحابي للإشراف على التأطير التقني للفريق الأول لنادي سريع وادي زم لما تبقى من الموسم الرياضي 2017/2018، وبعد إطلاع أعضاء اللجنة المكلفة من طرف المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماعه بتاريخ 5 مارس 2018 على جميع الوثائق المكونة لهذا الملف وتداولهم في الموضوع، اتفقوا بالإجماع على أن قرار لجنة قانون اللاعب لعدم منح رخصة ثانية لفائدة الدرب فؤاد الصحابي صائب، وينسجم مع القوانين الجاري بها العمل وخاصة المادة 63 من قانون المسابقات الذي يمنع على أي مدرب ان يستفيد في نفس الموسم على رخصتين تسمحان له بتدريب فريقين في نفس المستوى مهما كانت أسباب فسخ العقد مع النادي الأول.

  17. Ssalam,

    خير و سلام قالليك اسيدي الداخلية ترفع الحذر عن أنشطة الالتراس هههه ما الجديد حتى يتخد هذا القرار التصالحي ؟ أهو إقرار بأن غالبية جماهير الكرة التراس أم اعتراف ببلادة قرار المنع أم ببساطة تطبيق للمثل شد تلقا ماطلق أم محاولة للتقارب مع جمهور الكرة لضمان إبعداه عن تحالفات ممكنة مع -مساخيط الدولة-

  18. الملف الامريكي فيه سبعة عشر مدينة أمريكية ، ثلاثة كندية و مثلها مكسيكية ، و المطلوب تسمية ستة عشر مدينة ، المغرب داير ورزازات ف الملف هههه الفان زون في قصبة أيت حدو

  19. ياسين بونو
    حارس الوداد السابق ونجم نادي خيرونا في ضيافة ريال مدريد
    السبت 17/03 على الساعة 7و45 د

  20. تصحيح
    ريال مدريد ضد خيرونا فريق ياسين بونو
    الأحد 03/18 الساعة 7و45د
    معذرة

  21. السلام عليكم
    بلاغ الوينرز الذي نشر قبل أيام رغم أنه جاء متاخرا شيءا ما لكنه يبقى بلاغا ممتازا و مهما جدا ، تطرق فيه لمسألة مهمة و هي الانخراط و عدم وفاء المكتب بوعوده اتجاهه و التي تقضي بفتحه و الخفض من قيمته المالية ليتسنى لاكبر عدد من الوداديين المساهمة عبره للنهوض بالنادي و تطويره
    المكتب لم يتماطل فقط في مسألة الانخراط و إنما في عقد الجمع العام الذي تأخر عن موعده القانوني لأكثر من 8 اشهر في تجاوز غير مفهوم لكل القوانين و المواثيق المنظمة للجمعيات الرياضية
    على كل يبدو أن الانخراط يشكل خطراً على مسوولي الأندية الذين لا يطيقون المحاسبة أو سماع الرأي المخالف لهذا فلا غرابة أن تجد المكاتب في الجموع العامة تحصل على الاجماع المطلق على التقريرين بنتيجة % 99.9 في مشهد شبيه بالاستفتاءات التي يقودها الزعيم الأوحد السيسي مثلا
    😁😁
    الحجة القادمة للمكتب لعدم فتح باب الانخراط ستكون حسب رأيهم انه لا معنى له في ظل تحول الأندية إلى شركات و هنا اقول لهم عا ديرو الانخراط تا يوصل وقت الشركة فالمثل المغربي يقول ( تا يزيد و نسميوه سعيد ) دابا حنا لا شركة لا انخراط يعني (لا ديدي لا حب الملوك ) بهذا المنطق ضاعت حقوق و تبخرت أموال و أفلست دول
    بحال مثلا الدولة منين كتخلي شوارع كلها مهترىة و مليئة بالحفر الضخمة كأنها آبار ههه و في كل تصريح تقول ان إصلاحها داخل فالمخطط الاستعجالي و في القانون المالي القادم و يظل المواطن يعيش على تلك الاسطوانة المشروخة لسنوات , قس على ذالك أمور اخرى اعظم
    على كل لا أظن بأن هذه السنة ستتحول الوداد إلى شركة لان الأمر أصعب مما قد يتصور ، في ظل القوانين الغير الواضحة و هشاشة الأندية و واقع كرتنا المليء بالفساد و حتى الحصة الموجهة لمكاتب الأندية و هي تقريبا % 30 فهي غير كافية لضمان استقرار النادي
    الفرق الإسبانية و ندمات اصلا علاش تحولات لشركات مما عزى بالحكومة الإسبانية في وقت سابق إلى تحويل القانون من الزامي الى اختياري
    بغيت عا نعرف شكون هذ المهبول لي غادي يجي يستثمر الأموال ديالو في بيئة كروية فاشلة يشكل التحكيم و البرمجة اهم اضلاعها و لكم في مباراة الوداد و تطوان خير دليل ، ممكن أن التحكيم يعطيك الامل للفوز بالبطولة لو اعطاك ضربة الجزاء و ممكن يفقدك الامل فيها ان تغاضى عنها و ذالك ما فعل

  22. Pour organiser la coupe du monde chez nous, tous les moyens deviennent bons et utiles. La levée de l’interdiction des activités des ultras fait partie de ces pratiques bien connues de chez nous. On peut planter des palmiers de 40 ans, faire des routes du jour au lendemain, rassembler des millions dans une manifestation…
    Les autorités se sont rendus compte que la désertion des gradins et le bras de fer entre celles-ci et les ultras n’arrangent pas leurs objectifs.. défendre le dossier et en même temps combattre les supporters et les ultras!!

  23. قاله الاندماج يعترض عن لعب مقابلاته لغياب اهم عناصره و يطلب التأجيل و ستستجيب الجامعة لذالك الطلب لان القانون واضح , و هنا نرجع بالذاكرة إلى قبول سيادة الرىيس للعب الموجلات ليس لغياب فقط 3 لاعبين بل لغياب اكثر من نصف الفريق بدعوى الالتزام بالمواعيد ههههه يعني يذهب الفريق إلى الجحيم المهم هو اننا نلتزمو بالمواعيد و هم في المقابل لا يلتزمون معنا بتطبيق القوانين التي تقول ان في غياب عدد محدد من اللاعبين توجل المباريات
    هادشي عا حسبان ما كاينش فالجامعة أما لو كان فالجامعة كون رأينا العجب العجاب
    😁😁

  24. SALAM LA FAMILLE
    LE RETOUR DES ULTRAS EST UNE TRES BONNE CHOSE !!!!
    leur dévouement pour l équipe ,l ambiance dans les stades est aussi
    important, les winners doivent donner le meilleur exemple;
    je vise bien sur » les vermines » qui arrache les chaises dans les stades!!!!! .

  25. حنا ماشي لجام فيد داخلية والجامعة ..

    كولشي عاقل على هاد جوج تيفوات لي فصورة وشكون تكلف بيهم وشكون مولهم، نهار الجامعة فكرات أنها دفع ملف ترشيح لإستضافة نسخة كأس العالم للأندية حاولت تلعب على نقطة القوة لهما الجماهير المغربية باش تزوق بيهم الملف حيت الجمهور وإبداعاتو كيبقاو نقطة قوة فأي تظاهرة، الجامعة ريحات مع بعض الجمعيات البيضاوية ( حتى هما كيقولو أولترا ) وتافقو معاهم على المبلغ والإمتيازات ولي من ضمنها المبيت فأحسن الفنادق والأكل فأيام تحضير لتيفو، داز هادشي والمغرب ربح ملف التنظيم ولكن دغيا نساو خير هاد الجمعيات لي وقفو معاهم شحال من تيفو منعو ليهم فمباريات فريقهم، وحتى تيفو لطلعو فالمنديال مشداتوش عدسة المصور وخا هي نفس العدسة لدارت معاهم روبورطاجات نهار تحضير لتيفو مباريات المنتخب.
    هذا غير تذكير الإستغلال الجامعة للجمهور وبضبط الجمهور البارد القلب ولكيتحول البيدق فيديهم وكيلعب دور لي بغاو.
    موضوع آخر لهو بعض الاخبار لكتروج على عودة الأولتراس للملاعب ( بغض النضر على صحة الخبر أو لا )، هو نفس سيناريو لوقع سابقا، المغرب غادي احاول إلعب على هاد نقطة فملف ترشيحو الكأس العالم 2026 ومن بعد غادي ترجع نفس المعاملة ونفس القمع من بعدما إقضو بالكراكيز الغرض. غير هو هاد القرار غادي إفرح بزاف بعض المجموعات لمقدروش إقاومو المنع وبالخصوص لمقدروش إباشو بباش الظرفية وكذلك المجموعات لمشى ليهم الباش أكثر من مرة وبان عيبهم وبان واقعهم من كلامهم لكيأثث أغانيهم ومنتوجاتهم.

    الحرية كتكسب ومكتعطاش وكيف قالت المدرسة القديمة.
    #المجد_للمنع 👌✊

  26. خاطرة جميلة بعنوان كيف تكون سعيداً ؟؟
    قال الألباني رحمه الله : يغنيك عن الدنيا مصحف شريف، وبيت لطيف، ومتاع خفيف، وكوب ماء ورغيف، وثوب نظيف ، العزلة مملكة الأفكار ، والدواء في صيدلية الأذكار ، وإذا أصبحت طائعاً لربك، وغناك في قلبك، وأنت آمن في سربك، راضٍ بكسبك، فقد حصلت على السعادة، ونلت الزيادة، وبلغت السيادة واعلم أن الدنيا خداعة، لا تساوي هم ساعة، فاجعلها لربك سعياً وطاعة . أتحزن لأجل دنيا فانية ؟! أنسيت الجنان ذات القطوف الدانية ؟! أتضيق والله ربك ! آتبكي والله حسبك ! الحزن يرحل بسجدة.. والبهجة تأتي بدعوة …العافية إذا دامت جُهلت ، و إذا فُقدت عُرفت ، فاشكروا الله دائماً فالجلوس بعد السلام من الصلاةالمكتوبه من أعظم الأوقات التي تنزل فيها رحمة الله عز وجل لا تستعجل بالقيام . استغفر ، وسبح واقرأ آية الكرسي لاتنس بأنكَ في ضيافة الرحمن عز وجل .(فإذا فرغت فانصب وإلى ربك فارغب ) خطوة إلى الجنة

    ..أعجبتني فاخترتها لأحبتي..♡

  27. @taouf

    chaque modèle ( association ou S.A ) a ses avantages et ses inconvénients ….le problème fi had lbalad 3andna une loi vague o makaynch une institution d’arbitrage

  28. بلاغ الوينرز منطقي ويؤكد ذكاء المجموعة حيث يتبين أنها مستقلة عن المكتب ولا علاقة لها به.اقتراحات الوينرز للأسف هي ضمن مسؤوليات برلمان النادي وبما ان فاقد الشيء لا يعطيه فإن الوينرز تذكر بما يجب فعله وهو شيء يستحسنه الجميع.لكن لدي اقتراح للمجموعة باش متخلي حتى واحد يحل فمو وتزكي الديمقراطية التي تدافع عنها وهو ان تشرح للناس وبالادلة كيفية تسييرها وما هي مداخيلها ومن يتحكم في هذه المداخيل وهل يمكن لهذه المداخيل التي لو لم تكن الوداد لما حصلوا عليها، ان تستغل في الصالح العام كتاطير أعضاءها من التلاميذ ودعمهم في دراستهم لأن دراسات أجريت أكدت أن ميزانيات بعض الاولترات تفوق بكثير بعض ميزانيات فرق الهواة.الاولترات المغربية مكون أساسي في النهوض بالفريق وتطويره لكن ضروري الشفافية في مثل هذه المسائل.اتمنى الا أفهم خطأ. ديما وداد

  29. Dernières nouvelles !!!

    Nouadibou. ..2. Vs. RCA ..0.

    Fin du match inchaallah

  30. استدعاء متولي من طرف الشرطة…..جميل ان يطبق القانون والسرعة في تنفيذه لكن هل القانون يطبق على الجميع ههههه اتذكر حينما ازدادت بنتي بامريكا لم ادخلها في الحالة المدنية وبعد ٣ سنوات سافرت الى المغرب واعتقدت ان الامر عادي فقال لي الوظف يجب ان تذهب الى المحكمة هههه ليحكم القاضي ناري اول مرة في حياتي اذهب للمحكمة وطبعا وضعت الملف في انتظار المحاكمة هههههه عطلتي قاربت على الانتهاء ذهبت للمقاطعة اسأل الموظف فقال لي ظاحكا خويا واش ظاورتي معاهم قلت له لا فقال لي اذا ستذهب بدون حالة مدنية هههه ذهبت الى شخص يسمي كوعيش معروف بتدخلاته في الانتخاباب رسم لي خريطة الطريق ذهبت الى المحكمة وانهيت اموري في نفس اليوم ههههه ..وحكمة القاضية لصالحي هههههههه

  31. خاي كريم حينما اصل بالوالد واسأله عن احواله يقول لي دائما الحمد لله على نعمة الله فقت الصباح لقيت راسي باقي كنتنفس الفطور موجود او كين شي نعمة كثر من هادي ههههه

  32. Bravo lgardien lamhamdi
    Club africain 0 # 0. RSB
    yekoun fa3wanhom berkane m3a listifzazat dyal twansa 3la masalat l 1ere mi temp bdaw kaychiyro 3lihom bl 9ra3i sara7a la caf kaytsahlo m3a twansa bezaf
    Nafs chay2 fl match dyal l3am li fat ma bin lclub africain w lmouloudiya d’alger
    Listifzazat mn twansa bezaf w kaybghiw yet2ahlo se77a
    Natmnaw berkane yemarkiw chi But bach safi yesaliw m3ahom

  33. Bini w binkoum nabghi jrad yedouzo bach yezido yet3adbo w yete7o inchalah m3a chi far9a mn kenya wlla Zambia

  34. Bravo Abdel3ali Lamhamdi
    Kayrja3lo lfadl fhad ta2houl
    Sara7a deye3na gardien waaa3er

  35. امين ٨ لا اعرف لماذا اعطيتن موقع غير شغال ارجو ان تكون غير مقصودة

    • حتى انا اخويا هاداكشي لي لقيت شفت الشطيح و بديت تنضحك

  36. Abdelmajid
    عطانا قناة فيها غير الشطيح والرديح
    من البارح
    هههه

  37. ههههههه خويا جمال هادشي علاش استغربت كيف ارسلها واش زعما ماشافهاش ههههه انا خويا دزت على جميع قنوات العالم مالقيت والو هههههه او نقلبها شوية فالنسيا شوية لقاء افرتون

  38. نهاية الشوط الاول بتقدم ويليامسفيل الإيفواري على الوداد الرياضي
    بهدف لصفر عن طريق ضربة جزاء بعد تدخل كومارا الذي نال الورقة الصفراء

  39. هدف عالمي لولد الحليب
    نزع الشورط ديالو وفرحة عارمة حيت ما عمرو عاش بحال تلك اللحظة
    إنذار مجاني
    كيصحاب ليه الهدف غادي ينافس به ميسي ورونالدو ههههه

  40. اهم شيء ان نخرج من اللقاء بدون اصابات النتيجة لا تهم اذا تأهلنا خصوصا مع متاعب الادغال الافريقية

  41. التشكيلة الرسمية :

    العروبي ، عطوشي ، كومارا ، الناهيري ، الهاشيمي ، الكوثري ، النقاش ، الحدادي ، الكرتي ، حسني ، أولاد …

    الاحتياط :
    الخروبي ، أعراب ، آيت بن إيدر ، الأصباحي ، تيغازوي ، الحسوني ، كينتانا.

  42. Je crois que la RTI qui transmets le match a décroché la retransmission satellite … son signal a disparu à partir de 16h

  43. 3andak zhar a Comara rba7na f l’aller b 7 ama kone darou lik in7issar f l matar M5

  44. Bennzarti doit prendre les choses au sérieux. Ce n’est pas qu’on a gagné en match aller par un score large qu’on doit tout chambouler. Il s’agit là de la réputation de la ‘équipe. Regarder ce que a fait al ahly en aller et retour. Alors, un peu de sérieux messieurs.

  45. Bravo à l équipe
    Maintenant le sérieux commence

    Bravo à Berkane bonne continuation

    Alhamra mon amour pour toujours

  46. Jamal…
    ALLEZ COMMARA ,ALLEZ COMMARA, ALLEZ COMMARA
    Hadak 3adou najah dyal lhaj jrada ma »rfnah fine chadha ,hadi chi tbaznissa f Saoudia

  47. Comara au moins le couarge de chercher la balle et les duels. Amma attouchi mskine l match kaml o howa mkhebi l kora li katjih o le3ab li kaywguef 3loh kayfercho…

  48. La qualif de Berkane est une preuve que nos clubs n’ont rien à envier aux clubs tunisiens
    Une équipe marocaine méconnue sur l’échiquier africain élimine une équipe tunisienne rodée aux grandes compétitions, qui dit mieux.

  49. Bashi: فرقة « الشرف »!؟
    لا شيء يجمعهم بالشرف يا أخي

  50. سبحان الله اللقاء لم ينقل على اي قناة والاخوة ينتقدون كومارا ويفضلون عليه العطوشي هههه بالله عليكم اين رايتم المقابلة ففي جهازي جميع القنوات الرياضية حتى الصومالية ههههه

  51. السلام عليكم
    @iniesta_la masia
    اقولها من الآن ، فالمغرب ما حد عندنا مثل بعض المسيرين في الأندية و هولاء الحكام و كذالك بعض المسيرين الجامعيين فكل الفرق بدون استثناء ستسقط في الهاوية و الإفلاس بمجرد انتقالها إلى شركة . كنت سابقا من أكبر المتحمسين الى الانتقال إلى الشركة لكن مع تدهور واقعنا التسييري سواء فالاندية أو فالجامعة و القوانين المهتراة المنظمة لها فكل ذالك لا يبشر بالخير
    احسن نمودج يمكن أن يحتدى به حسب رأيي المتواضع هو نمودج الاهلي ، أما كثرت الفلسفة و الفهامة لعند الجامعة ديالنا دون أن تأخذ بعين الاعتبار واقعنا الكروي الباىس فهو بمثابة انتحار مع سبق الاصرار و الترصد ، كيما كنقول نحن المغاربة « لبس على قدك يواتيك  »
    😁

  52. Fallait pas perdre devant 1equipe qu’on a gagné avec 7 buts et ds le 2eme tour!!! Shame!

  53. السلام عليكم
    مبروك التأهل الى دور المجموعات
    الا أنه و بالرغم من أن مبارات الذهاب حسمت كل شيء
    الا أنه و بكل صراحة الوداد تعاني في المباريات الافريقية خارج الميدان نفس الشيء بالنسبة للنسخة الماضية لولا الفوز أمام القطن الكاميروني الذي كان مقصيا سلفا لم نكن لنتأهل الى ربع النهائي
    لذا يجب التحضير جيدا للدخول في دور المجموعات بكل قوة خصوصا المباريات خارج الميدان يجب تحقيق الانتصار فيها اذا ما أردنا التأهل ان شاء الله الى ربع النهائي

  54. je l’ai dit déjà,Comara ne manque pas de courage ,d’agressivité dans les duels et de sens d’anticipation ,mais ses tacles sont parfois hasardeuses et peu calculées .

  55. Kasir

    Tres bien dit, j ajoute aussi, ses relances et defaillances techniques (controle, passes etc). Il est Encore jeune et Il peut s ameliorer.
    Moi j ne aime pas avoir un africain en defence, ils sont tres naivs, et ne calculent pas leur engagement.

  56. Après ce tour, je confirme que le niveau de notre Botola a progressé au moins devant celui de la tunisiet de l’algérie ..
    Il reste à confirmer devant celui de l’egypte ..
    le reste de l’afrique .. no comment

    Nous, il nous faut maintenant de l’ordre ..
    Application des textes rigoureusement ..
    Et surtout .. voir le coté arbitrage .. point noir de notre botola

  57. خيرات افريقيا تولد الفقر  » رغم أن دولها من أغنى دول العالم بالمعادن النفيسة تضل افريقيا مقبرة للجنس البشري و تحولت تلك المعادن من نعمة إلى نقمة ، نعيش في عصر التطور التكنولوجي الرهيب و لازالت دولة مثل الساحل العاج لا تستطيع نقل مباراة في كرة القدم كما أن اعلامنا الهزيل لازال يكيل بمكيالين

  58. خاص البنزرتي يترجل معانا شويا ، واش غادي نرجعو لسيناريوهات اننا نتوقع الهزيمة خارج الميدان قبل إجراء المباراة ، يجب على البنزرتي و الاعبين عدم التراخي و لعب الذهاب كالاياب ، ما هذا الاستهتار و الهواية فريق نفوز ب 7 و ننهزم ضده ب 2 ل 0 !!؟؟؟
    يبدو أن البنزرتي عندو مشكل في التامين الدفاعي ، دابا خرجت سالمة لأننا فزنا ب 7 مع فريق لاباس به ، أما اللعب مع كبار افريقيا فيلزمك اليقظة و غلق المنافذ و الا ستكون الكارثة

  59. السلام علئ جميع وداديوا العالم
    بغيت كيف كان احساس اخواني الوداديين من بعد ما تنقل ا مقالتي من لقجع والمندمجون من أو ملتنفلش مقابلة أبطال أفريقيا لكرة؟ واش هو نفس احساس الحقرة اللي حسيت بيه ولا انا كني فيه؟ عدم اعتباراالجمهور الودادي الكبير الذي لعب في بلد يتفوق لوجستيكيا علئ موريتانيا!

  60. Taouf …
    L’essentiel est de rentrer au bled sans blessés . Le match s’est dans la phase aller.
    Ghire Comara ya Comara , hahouma deux penos ma9ydine f l konach hhhhhhhhhh

  61. يا سلام مااروعك يا صلاح….صلاح يبدع ويسجل اربعة اهداف

  62. ابديل قلت جملة سبق ان قلتها وهي لا يهم الهزيمة بقدر الاطمئنان على صحة اللاعبين…مستحيل ان تغير عقلية انسان منتصر ب٧ اكيد لن ياخد اللقاء بنفس الجدية…البارحة انهزم فريقي في نصف نهائي بطولة القاعة امام فريق انتصرنا عليه ذهابا وايابا بحصة عريضة والسبب استصغار الخصم فالحمد لله على كل حال لعدم وجود اصابات

  63. Wydadi bsah
    Dans mon article concernant jrads de il y a quelques jours farqat chorraf de car ce sont les vieux joueurs du wac qui y jouent et à l équipe acharaf qui est le noms de l une des cinq équipes qui ont fusionné avec fath lbaydaoui pour constituer l équipe jrads

  64. Abdel_Ier،
    استاذي فريق كالوداد بطل افريقيا غير مسموح له التهاون لا داخل الميدان و لا خارجه و خصوصا مع فرق متواضعة
    على كل الوداد عندها مشكل كبير فالدفاع ابتداءا من الحارس و مرورا بلاعبي الدفاع و خصوصا العطوشي الملاحظ أن كومارا بما أنه يتحمل عبء الدفاع بأكمله فمن الطبيعي أن يرتكب الأخطاء فيد واحدة لا تصفق ، و العطوشي الكل يلاحظ كيف يلعب برعونة و باقتصاد كبير و يختبا وراء المهاجمين و كأنه ما قاد على صداع هههه
    صراحة مكتب الوداد اخلف موعد الانتدابات الصيفية و الشتوية لتطعيم الفريق بلاعبين جيدين وليس معطوبين كامثال لاعب ادجي

  65. و خاص المكتب يعطي توضيح بخصوص هذ الانتداب الغريب للاعب مصاب
    واش الوداد توقع للاعبين دون القيام بالفحوصات الدقيقة اللازمة !!؟؟؟

  66. J’ai suivi la 2e mi-temps du match sur les ondes de la radio ivoirienne puisque le match n’a pas été transmis dans aucune chaîne de plus la radio zouhal était uniquement concentrée sur les criquets en pays des mourabitines.
    Bref, les speakers ont tout le temps déclarés que le Wac, la nôtre a joué avec beaucoup d’économie et ne prenait pas de risque et que le match a été bien décidé à l’aller. Autre chose, les deux speakers m’ont fait bien rire quand ils disaient que Tighazoui, qui a repris la place de Kawtari, il est très petit mais très efficace et faisait des tacles à des joueurs plus grands.
    Quand à juger Attouchi ou Komara, on ne peut pas juger car je n’ai pas entendu le nom de Amine, les speakers ignoraient apparemment les noms de joueurs et j’ai entendu des prénoms que je n’ai jamais entendu au sein du club.

  67. أظن أن التلفزيون الإيفواري هو الذي لم يستجب لطلب نقل المقابلة على الرياضية
    حتى النقل على القمر الصطناعي لم يتم
    ربما كانوا يحلمون بشراء الحقوق من طرف اوروسبورت
    هههه

  68. PS : Komara prend le plus souvent beaucoup de risques car Attouchi est parfois inexistant et nonchalant, c’est un avis personnel. C’est ce que je reproche à ce gars, sympathique et de caractère très timide même dans sa vie en public.

  69. الناس كتقلب على التأهل بشق الأنفس و بعض الناس الله يهديهم باغين الرباح دهاب و إياب
    مازمبي ربحوا في الدهاب ب 4 و خسروا ب 3

    • فعلا الله يهدينا ، اميييين
      فعلا الفرق المتواضعة لازم تربحها ذهابا و إيابا ، دابا الوداد بطل افريقيا دخل لمرحلة أخرى و لمستوى اخر و لا يجب النزول عنه إلا في الظروف القاهرة كمواجهة كبار افريقيا مثلا فذالك مقبول ، أما أن تفوز على فريق ذهابا ب 7 و تنهزم امامه إيابا ب 2 رغم أننا نلعب تقريبا بنفس التشكيلة فذالك يدل على ان هناك امور يجب إصلاحها قبل الدخول في المرحلة الصعبة و اهم شيء هو أن تكون عندك ثقافة الفوز أينما حللت و ارتحلت سواء ذهابا أو إيابا

      • الموسم الماضي ربحنا مونانا غير بضربات الترجيح و في الأخير ربحنا الكاس
        هدك الفرقة الضعيفة نتمناها الجراد في الدور الماجي

  70. نقطة مهمة جدا تطرق لها الاخوة طاوف وسعيد وهي ان كومارا يتحمل عبئ الدفاع واينما اتجهت الكرة تجده يستقبلها في مهمة انتحارية هههههه ذكرني بجيلالي فاضل حيث انه جميع الكرات الهوائية والغير الهوائية تجده في عملية استشهادية وقد اصيب كثيرا في راسه وكان يرتكب الاخطاء ههههخ ذمرني كومارا ايضا باللاعب الافواري بيلي لاعب المانشستر حيث يدفع بكل جسده نحو الكرة عكس سمولينغ

  71. Gérer les matchs, conserver le groupe c’est l’essentiel.
    C’est comme dans les guerres, on peut perdre une petite bataille mais gagner la guerre c’est autre chose, c’est le but et pour ce, il faut beaucoup de tact, de stratégie, de préparation physique et mentale, de maturité et surtout de volonté.

  72. مع احترامي لرأي بعض الإخوة هذ مصطلح عياء أو اراحة بعض اللاعبين و الله العظيم لحد الساعة لم افهم جيدا
    هل هناك توصيات طبية وفق ابحاث علمية تضع معايير تقول أن اللاعب لا يجب أن يتجاوز قدرا محددا من ساعات اللعب و ان عليه الراحة مدة كدى و مدى !!؟؟
    الملاحظ أن مسألة عياء بعض اللاعبين أصبحت شماعة نعلق عليها تدهور مستوى بعضهم و تكاسلهم و تهاونهم و نمط عيشهم السيء
    لا ادري كم يكفي اللاعب الودادي من الوقت لكي يرتاح السيد واكل ، شارب ،مخلس مزيان الله يبارك ، ناعس فاحسن الفنادق ، مسافر في احسن الطاىرات، كلشي موفر ليه و قالك عيان لكثرت اللعب
    واش زعما اسبوع ديال الراحة لا يكفي اللاعب لكي يرتاح وزيد عليها الراحة من جراء الإصابات المتعددة
    الله يجزيكم بخير الا عطيونا الأجندة ديال الوداد هذه السنة باش نعرفو واش فعلا هذ العذر ديال العياء صحيح و لا لا
    الحاجة الوحيدة لي ممكن اتفق فيها مع بعض الإخوة هي مسألة دخول اللاعب مرحلة فراغ و سوء حظ أما مسألة عياء اللاعب لا احبذ استعمالها و خصوصا من الجماهير لكي لا تكون عذرا للاعبين للتكاسل و تبرير فشل بعضهم

  73. Taouf …
    Le footballeur comme tout autre sportif a besoin de repos pour récupérer, sans oublier que la récupération favorise entre autres la prévention contre les blessures

Comments are closed.